شركة نقل اثاث باحد رفيدة ، إذا كنت ترغب في نقل اثاثك من منزل إلى منزل آخر، عليك التواصل مع شركة سماء المملكه ، افضل شركة نقل اثاث باحد رفيدة .

تمتلك شركة نقل عفش باحد رفيده أسطول كبير من السيارات المغلقة والمجهزة لنقل أغراضك الثمينة من وإلى أي مكان، نحن نعتمد على أفضل المعدات المخصصة لنقل العفش، و فريق عمل محترف وذو كفاءة .

شركة نقل اثاث باحد رفيدة

تحرص شركة نقل اثاث باحد رفيدة بمجرد تلقي اتصال منك على إرسال مندوب إليك ليقوم بحصر جميع قطع الاثاث والعناصر التي ترغب في نقلها، والحرص على الجرد الدقيق وإعداد قائمة بمواصفات كل قطعة على حدة ، ويقوم المندوب بتحديد عدد أفراد فريق العمل وفقًا لحجم وكم المنقولات المراد نقلها وحجمها، ويقوم المندوب بتحديد عدد السيارات اللازم لنقل أثاثك.

يهتم فريق شركة نقل اثاث باحد رفيدة بتغليف جميع القطع بعناية شديدة حتى لا يتم إلحاق الضرر بها، ويحرص الفريق حرصًا شديدًا عند نقل الاثاث ووضعه في السيارات الضخمة الخاصة بشركتنا، ويتم وضع قطع الاثاث الثمينة في الكراتين التي تناسب حجمها، ويتم وضعها في جزء مخصص من السيارات المجهزة الخاصة بشركتنا، ويكون هذا المكان آمن تمامًا ومحاوط ببعض المواد التي تحافظ على الكراتين التي تضم القطع الثمينة، وتتميز السيارات الخاصة بشركتنا أنها مقسمة من الداخل لوضع الاثاث الخشبي في مكان، والزجاج والقطع الثمينة في مكان مخصص لذلك، ويتم وضع الأجهزة الكهربائية في أماكن مخصصة لها.

خطوات عمل شركة نقل اثاث باحد رفيدة

تصنف شركة نقل اثاث باحد رفيدة بأنها أحد أهم شركات نقل العفش، لأنها تتبع بعض الخطوات الدقيقة عند نقل الاثاث ألا وهي:

فك الاثاث

يعد فك الاثاث من أهم الخطوات التي يقوم بها فريق شركة نقل اثاث باحد رفيدة ، ويقوم الفريق بفك جميع قطع الاثاث إلى قطع صغيرة، مع مراعاة وضع بعض العلامات على القطع حتى يسهل إعادة تركيبها مرة أخرى بطريقة صحيحة.

يقوم الفريق بفك غرف النوم إلى قطع صغيرة، وكذلك يتم فك الستائر، ويتم فك المجالس، ويتم فك المطبخ بحرص شديد، ويتم فك جميع القطع إلى قطع صغيرة حتى لا تتعرض إلى ضرر أو خدش أثناء النقل.

تغليف العفش

يتم تغليف الاثاث بالأنواع المتعددة من المواد المستوردة التي تعتمد عليها شركة نقل اثاث باحد رفيدة في التغليف، ويتم استخدام الأكياس ذات الفقاعات في تغليف جميع العناصر القابلة للكسر، ويتم وضعها عقب ذلك داخل الكراتين التي تتسم بالصلابة حتى لا تتعرض للكسر، وتتسم الكراتين التي تعتمد عليها شركتنا بأنها قوية جدًا وذات أحجام مختلفة لتناسب حجم كل قطعة من اثاثك التي يتم حفظه بها.

يتم الاعتماد على الأكياس البلاستيكية ذات الأحجام الكبيرة في تغليف الملابس والمفروشات، ويتم الاعتماد على بعض المواد الأخرى في التغليف منها الفلين، والأكياس المصنوعة من القماش، والجوخ، ويتم الاعتماد على الكثير من الخامات الاخرى.

نقل العفش

عقب التغليف الجيد لجميع قطع الاثاث، يقوم شركة نقل اثاث باحد رفيدة بالبدء في نقل الاثاث من المكان إلى السيارات المخصصة لشركتنا عن طريق استخدام الأوناش الكبيرة والرافعات المخصصة لنقل قطع الاثاث حتى لا تتعرض للخدش أثناء نقلها عبر السلالم الخاصة بالمنزل.

وجب التنويه بأنه يتم تسجيل التفاصيل عن حالة اثاثك، حتى تتمكن الشركة من اتخاذ الإجراء المناسب في حالة تعرض الاثاث للضرر وهذا ضمانًا لحقوق عملائنا ، مع العلم بأن تعرض منقولاتك للضرر يعد من الأمور المستحيلة؛ لأن شركتنا تلتزم بكافة إجراءات الحماية.

تركيب العفش

بعد الانتهاء من نقل الاثاث من المكان المراد نقل الاثاث منه إلى السيارات الخاصة بشركتنا مع مراعاة وضع قطع الاثاث في الأماكن الخاصة بها، تبدأ السيارات في الانتقال والوصول إلى المكان المراد نقل العفش إليه وعند الوصول يتم نقل الاثاث مرة أخرى باستخدام الأوناش.

يتم وضع الكراتين في المكان المخصص لها حتى يسهل تركيب الاثاث مرة أخرى، ومن ثم يتم البدء في إخراج الاثاث من قطع التغليف الخاصة بها، ويتم البدء في تركيبه تبعًا للعلامات الموضوعة عليها، ويتم ترتيبه ووضعه في الأماكن تبعا لرغبة العميل.

شركة نقل اثاث باحد رفيدة
شركة نقل اثاث باحد رفيدة

شركة نقل عفش باحد رفيدة

إذا كنت ترغب في التعامل مع شركة نقل عفش باحد رفيدة عند نقل العفش الخاص بك من مكان إلى أخر، فكل ما عليك هو التواصل مع شركتنا عبر الأرقام الموضحة، ويتم الاتفاق على الموعد المناسب للنقل، ويتم الاتفاق عن التفاصيل الخاصة بالنقل كاملة.

عقب الاتصال يتم إرسال مندوب من شركتنا إلى المكان المراد نقل العفش منه، ويتم حصر العدد الكامل للأغراض المنقولة وحالتها كي يتمكن العميل من مقارنتها بعد النقل، وحتى يتمكن العميل من التأكد من جودة الخدمة التي قدمتها شركتنا، ومن ثم يأتي إليك فريق العمل مع السيارات المخصصة لتحميل ونقل العفش في الموعد الذي تم الاتفاق عليه دون تأخير للتمكن من إنجاز العمل في الوقت المتفق عليه.

تقدم شركة نقل اثاث باحد رفيدة الكثير من الخدمات الأخرى والتي تميزها عن بقية شركات النقل الأخرى منها:

توفر شركة نقل اثاث باحد رفيدة خدمة تخزين العفش في المستودعات الخاصة بها في حالة رغبة العميل.

يتم تخزين العفش لدى المستودعات الخاصة بشركتنا لأطول فترة ممكنة، لأنه يتم التغليف الجيد لها باستخدام الأكياس البلاستيكية ذات الأحجام الكبيرة حتى لا تتعرض للتلف.

تتميز مستودعات شركة نقل اثاث باحد رفيدة بأنها ذات مساحة كبيرة جدًا، ويوجد بها أماكن مخصصة لتخزين كافة الأغراض المختلفة، ويتوافر بها الهواء الطلق.

يتعرض المكان لأشعة الشمس غير المباشرة لعدم الإضرار بالأقمشة والمفروشات، مع مراعاة التخزين فوق رفوف مرتفعة عن الأرض حتى لا تتعرض للتلف.

كما يتم اتخاذ بعض الإجراءات الأخرى في حالة الرغبة في التخزين لمدة طويلة، أو في حالة التخزين لمدة غير محددة، ويتم وضع معها بعض المواد التي تحافظ عليها من التلف.

تم تأمين المخازن بالكامل ضد الحرائق، ومزودة بكاميرات مراقبة وحراسة طوال الوقت.

يتم فهرسة المخزون داخل المخازن تبعًا لنظام إلكتروني يقوم على تصنيف وحصر كل المشتملات داخل المخازن.

يتم التنظيف الدائم للمخازن، مع مراعاة رش أجود أنواع المبيدات الحشرية للحفاظ على المخازن ضد الحشرات والقوارض.

افضل شركة نقل اثاث باحد رفيدة

شركة نقل عفش باحد رفيدة واحدة من أهم شركات نقل اثاث لأنها تمتلك العديد من المقومات التي تجعلها مميزة بين شركات نقل اثاث باحد رفيدة الأخرى، وتتمثل تلك المميزات في الآتي:

تضم شركتنا فريق عمل مدرب على أعلى مستوى لتحريك العفش باحترافية، ولديهم خبرة في نقل الزجاج والأشياء الثمينة بحرفية كبيرة.

ليس هذا فحسب بل توفر شركتنا لهم الكثير من الدورات كل فترة لضمان الحصول على أفضل جودة للخدمة.

تمتلك شركتنا أسطول كامل من السيارات المجهزة والمصممة خصيصًا لنقل العفش.

تتميز تلك السيارات بأنها مقسمة من الداخل ويوجد بها قسم لنقل الزجاج وقسم أخر للأجهزة الكهربائية وخلافه.

الدقة والالتزام في المواعيد المتفق عليها مع العميل، وإنجاز العمل في أسرع وقت ممكن بأفضل جودة.

تستورد شركتنا أجود الخامات التي يتم استخدامها في التغليف ، وتتسم بالصلابة والجودة المرتفعة.

تعتمد شركة نقل عفش باحد رفيدة على استخدام المعدات التي تساعد في نقل اثاثك دون التسبب بضرر إليه.

ارخص شركة نقل اثاث باحد رفيدة

تعتبر أسعار شركة نقل اثاث باحد رفيدة مميزة على الرغم من إتباع أحدث الأساليب والاعتماد على أفضل التقنيات المبتكرة في هذا المجال، مع مراعاة تقديم بعض العروض الرائعة في حالة طلب الخدمة في أكثر من مكان.

توفر شركتنا بعض التخفيضات للعملاء الذين يطلبون الخدمة أكثر من مرة واحدة خلال العام الواحد، وتقدم شركتنا العروض المميزة للعملاء الذين يرغبون في تخزين العفش في المستودعات الخاصة بشركتنا، وتوفر شركتنا باقة من العروض والتخفيضات المميزة .

شركة نقل اثاث في احد رفيدة

تصنف شركتنا بأنها افضل شركات نقل عفش باحد رفيدة لأنها تضم فريق عمل مميز ومحترف في القيام بجميع خدمات النقل ، كما يتم تخصيص بعض الدورات التدريبية لهم بمرور شهر كحد أقصى للتعرف على أحدث الاستراتيجيات المستخدمة في نقل العفش، والتعرف على أحدث أساليب فك العفش ووضع القطع المختلفة داخل الصناديق، ويتم التدريب الجيد على طرق التغليف المستحدثة والتدريب على التغليف باستخدام الأوراق المقوى والأكياس البلاستيك ذات الفقاعات، وتضم شركتنا فريق عمل محترف في فك ـ تركيب الأجهزة الكهربائية وسهولة تركيبها.

السيارات المجهزة التي تعتمد عليها شركتنا أهم ما يميزها ، وذلك لأنها تنفرد باستخدام شاحنات مقسمة من الداخل ويتم وضع المنقولات فيها تبعا لاختلاف أنواعه، ويوجد قسم خاص بالأجهزة الكهربائية، ويتم الفصل بين كل جهاز والأخر بمواد مخصصة للحفاظ عليهم أثناء الانتقال، وكذلك يتم وضع الثلاجات الكهربائية بطرق خاصة بشركتنا للحفاظ على الفريون، ويوجد أقسام مختلفة في السيارات المجهزة الخاصة بشركتنا لوضع العناصر بها عند الانتقال مما يحافظ عليها من التعرض للخدش أو التلف.

خدمات التغليف في شركة نقل العفش باحد رفيدة

تعتمد شركة نقل اثاث باحد رفيدة على استيراد أفضل مواد التغليف من ألمانيا، وتتميز تلك المواد أنها تحافظ على جميع الأغراض من التعرض للضرر، أو الخدش، أو الكسر، وتستخدم المواد التالية في تغليف العناصر المراد نقلها وهي:

يتم استخدام الصناديق المتينة في حفظ كل الأغراض ، وتتميز تلك الصناديق بأنها ذات جوانب مزدوجة، وقاعها يحتوي على طبقة إضافية للحفاظ على العناصر بداخلها.

وتتميز تلك الصناديق بأنها ذات أحجام مختلفة لتناسب حجم القطعة المراد نقلها.

يتم تغليف كافة القطع بطبقات متعددة للحماية الأكيدة لها وبصورة خاصة إذا كانت تلك القطع قابلة للكسر، يتم استخدام الورق المقوي أو الأكياس البلاستيكية ذات الفقاعات.

ويتم استخدام الأكياس البلاستيكية ذات الأحجام الكبيرة بصورة أكبر في حفظ الملابس ومختلف أنواع المفروشات لعدم التعرض للضياع .

تستخدم البطانيات ذات الأحجام الكبيرة في تغطية كل العناصر الكبيرة للحفاظ عليها وعدم تعرضها للخدش.

استخدام الشرائح الكبيرة من الكرتون كي يتم الفصل بين القطع لعدم التعرض للخدش أو الضرر.

يتم الاعتماد على الوسائد المصنوعة من الفيبر للحفاظ على الأغراض وحمايتها من التعرض للصدمات.

تركيب الزوايا إلى المرايا والألواح الزجاجية وتكون تلك الأركان مصنوعة من أفضل المواد العالمية.

اسعار نقل العفش باحد رفيدة

تنفرد شركة نقل اثاث باحد رفيدة بتقديم أفضل خدمة بأفضل سعر على الإطلاق بين شركات نقل العفش الأخرى التي تحدد أسعار مبالغ فيها مقابل خدمة ذات جودة لا تقارن أبدًا بجودة الخدمات التي تقدمها شركتنا، لهذا لا داعي للبحث عن الشركات التي تحدد أسعار أقل لأنها في الغالب تكون جودة الخدمات المقدمة رديئة.

توفر شركة نقل اثاث باحد رفيدة الأسعار المميزة عند الرغبة في نقل العفش من مكان إلى مكان أخر خارج أحد رفيدة، حيث تقدم شركتنا خدمات مختلفة داخل أو خارج أحد رفيدة، لأنها تمتلك أسطول كبير من السيارات المختلفة الأحجام، ونضم فريق عمل محترف يتبع استراتيجيات فريدة لعدم تعرض أي قطعة إلى الضرر.

خدمات شركة نقل اثاث باحد رفيدة

تقدم شركتنا الكثير من الخدمات المختلفة والخاصة بنقل العفش منها:

توفر شركة نقل اثاث باحد رفيدة خدمة نقل اثاث من المنازل، والشقق، والقصور، والفلل، ويتم نقل العفش من المكاتب والشركات ومن مختلف الأماكن.

تقدم شركتنا خدمة تنظيف المنقولات قبل التغليف حتى يتم نقلها نظيفة إلى المكان الجديد، ويتم تعقيمها قبل نقلها أيضًا.

توفر شركتنا خدمة عملاء للرد على اتصالاتكم ، وتحديد الوقت الذي يتم إرسال المندوب الخاص بالشركة إلى مكان العميل، مع تحديد كافة التفاصيل الأخرى.

كما يتم الرد على الاستفسارات حتى لو كانت كثيرة، لأن شعارنا هو تقديم خدمه بأفضل جودة وأفضل سعر.

إعادة التواصل مع العميل بعد الانتهاء من نقل العفش للتأكد من جودة الخدمة المقدمة، والتأكد من عدم حدوث ضرر للاثاث.

ترتيب العناصر في المكان الجديد ووضعه في الأماكن التي يحددها كل عميل بصورة مجانية دون زيادة اسعار الخدمة المقدمة.

شركة نقل اثاث في احد رفيدة

هناك بعض الخطوات والاستراتيجيات التي تعتمد عليها الشركة كي يتم نقل العفش دون خسائر ألا وهي:

القيام بوضع بعض البطاقات التعريفية على الصناديق من الخارج حتى يسهل ترتيب العناصر ووضعه في المكان المخصص له، وبالتالي سهوله التركيب للأثاث وترتيبه.

ويتم التأكد من القياسات للأغراض التي يتم نقلها من المكان، والتأكد بأنها تلائم القياسات في المكان الجديد.

وضع بعض الأرقام على القطع التي تم فكها حتى يسهل تركيبها مرة أخرى دون التعرض إلى التركيب الخطأ أو إضاعة الوقت في التركيب الصحيح للقطع الكبيرة.

اهتمام فريق العمل بوضع الأغراض في الصناديق التي تناسب حجمها حتى لا تتعرض للتلف أو الكسر عند النقل.

شركات نقل العفش باحد رفيدة

تتعدد شركات نقل عفش باحد رفيدة إلا أن شركة نقل اثاث باحد رفيدة هي الأفضل على الإطلاق، وتنتج بعض الأضرار عن الاستعانة بالشركات الأخرى أهمها:

لا تعتمد الشركات الأخرى على الرافعات والأوناش عند نقل العفش من الأدوار المرتفعة مما يعرضه للكسر أو الخدش لارتفاع الأدوار أو لضيق السلالم.

تتعرض القطع الثمينة والزجاج إلى الكسر في الغالب لعدم اعتماد الشركات الأخرى في تغليف القطع الثمينة بالأكياس البلاستيك ذات الفقاعات.

لا تستخدم الشركات الأخرى الأكياس البلاستيكية الكبيرة في حفظ الملابس مما يعرضها للضياع أو التلف أثناء الانتقال.

تعرض غرف النوم إلى الخدش أو التركيب بطريقة خاطئة، وذلك لأن الشركات الأخرى لا تعمل على فك القطع الكبيرة إلى قطع صغيرة مما يعرضها للخدش.

عدم وضع الارقام على القطع الصغيرة عند فكها مما ينتج عنه التركيب الخاطئ للقطع الكبيرة.

ترتيب اثاثك عقب النقل في وقت كبير جدًا، وذلك لأن الشركات الأخرى لا تعتمد على وضع البطاقات التعريفية على الصناديق مما ينتج عنه إهدار الوقت في فتح الصناديق والتعرف على مشتملاته شركة نقل اثاث باحد رفيدة .

شركة نقل عفش بخميس مشيط

شركة نقل عفش بجازان

شركة نقل عفش بنجران