لاختيار افضل كاميرات مراقبة لاسلكية ، اختبرنا أكثر من 30 كاميرا مراقبة لاسلكية للعثور على أفضل الميزات وجودة الفيديو والتخزين السحابي.

نحن منحازون للراحة والمرونة التي تتمتع بها افضل كاميرات مراقبة لاسلكية ، وتحتفظ Reolink Argus 3 Pro بمكانتها كأفضل اختيار حول هذه الميزات، توفر Reolink الرياضة جودة فيديو 2K، وأضواء ساطعة وتصميم لاسلكي – تتنافس مع كاميرا Arlo Pro 4 ، لكن Reolink تقدم سعرًا أقل.

على الرغم من أن Arlo Pro 4 يقدم ميزات أكثر تقدمًا مثل مناطق الحركة وتوافق أفضل مع المنزل الذكي ، إلا أن Reolink توفر تخزينًا ذاتيًا ، وضمانًا أطول ، ووظيفة إضافية للوحات الشمسية ميسورة التكلفة، تُحدث هذه التحسينات الصغيرة فرقًا كبيرًا عندما تكون أفضل كاميرات المراقبة اللاسلكية متشابهة جدًا.

أفضل 10 كاميرات مراقبة لاسلكية لعام 2022

  1. Reolink Argus 3 Pro: الأفضل بشكل عام
  2. كاميرا Wyze Cam v3.0: أفضل كاميرا اقتصادية
  3. كاميرا ارلو برو  Arlo Pro 4: الأفضل للمنزل الذكي
  4. Google Nest Cam (البطارية): أفضل تقنية
  5. يوفي سولو IndoorCam C24: أفضل كاميرا داخلية
  6. بطارية الكاميرا Ring Stick Up Cam: الأفضل لـ Alexa
  7. Amcrest 4MP ProHD: أفضل إمالة عموم
  8. كاميرا دار إيوتا Abode Iota: أفضل كاميرا مراقبة الكل في واحد
  9. كاميرا بلينكYI 1080p  The Blink Indoor : أفضل عمر للبطارية

افضل كاميرات مراقبة لاسلكية

اكتشف افضل كاميرات مراقبة لاسلكية  ، تعرف أيضًا أي الكاميرات في قائمتنا لاسلكية حقًا ، وأي الكاميرات يمكنك استخدامها في الداخل والخارج ، وما هي الميزات الذكية التي يقدمها كل منها في جداول المقارنة ومراجعات كاميرات المراقبة اللاسلكية الخاصة بنا.

1ـ كاميرا ريولينك Reolink Argus 3 Pro: الأفضل بشكل عام

نحن نحب كاميرا ريولينك Reolink  لأنها تعمل على نفس مستوى كاميرا ارلو برو  Arlo Pro 4 تقريبًا مقابل 65 ٪ من السعر فقط ، مما يجعلها خيارًا سهلاً لتتصدر تصنيفاتنا باعتبارها افضل كاميرات مراقبة لاسلكية  ، بينما نجد أن خاصية التخزين السحابي بهذه الكاميرا ليست جيدة مثل تلك الموجودة في  Arlo و Ring ، ولكن تمنحها فتحة بطاقة microSD ميزة تخزين ذاتي، لست بحاجة إلى اشتراك مدفوع لحفظ مقاطع الفيديو من الخاصة بك من الكاميرا.

افضل كاميرات مراقبة لاسلكية
افضل كاميرات مراقبة لاسلكية

لا يضر أنها أيضًا كاميرا مراقبة شمسية ميسورة التكلفة ، يمكنك شراء لوحة Reolink الشمسية بحوالي 30 دولارًا ، وهو ما يقرب من نصف سعر الألواح الشمسية لكاميرات Arlo و Ring.

الايجابيات

  • بأسعار معقولة (خاصة الألواح الشمسية)
  • جودة فيديو ممتازة
  • أضواء كاشفة ساطعة
  • تخزين فيديو MicroSD

سلبيات

  • لا توجد بطارية قابلة للإزالة
  • لا مناطق للحركة

نوصي بشدة باستخدام كاميرا ريولينك Reolink Argus 3 Pro على جهاز Reolink Argus 3 العادي.

دقة فيديو 2K ، وبطارية أكبر ، ودعم 5 جيجا هرتز واي فاي مزايا قوية منحت كاميرا ريولينك  Reolink فرصة للحصول على مركز متصدر بين افضل كاميرات مراقبة لاسلكية  ، تستخدم هذه الكاميرا بطارية قابلة لإعادة الشحن أو طاقة شمسية ، لذلك لديك الكثير من المرونة في وضع الكاميرا، ومع ذلك ، فهي تفتقر إلى بطارية قابلة للإزالة مثل Arlo Pro 4 و Ring Stick Up Cam – لا يمكنك تبديل البطارية الاحتياطية بسرعة.

لقد تفوقت كاميرا ريولينك على Arlo Pro 4 في اختبارات البطارية طويلة المدى ، وهي درجة أخرى في صالح Reolink،  يساعد التخزين الذاتي على تقليل استخدام Wi-Fi للكاميرا (الذي يمضغ البطاريات) للحصول على أداء أفضل بشكل عام، يتناقض هذا مع تجربتنا في استنزاف البطاريات بسرعة إلى حد ما إذا قمت بتسجيل أو مشاهدة الفيديو في كثير من الأحيان بدون ملحق لوحة شمسية، يمكنك توقع نفاد البطارية في غضون شهر أو شهرين في ظل الظروف العادية.

خلال اختباراتنا حول افضل كاميرات مراقبة لاسلكية  ، لاحظنا أن هذه الكاميرا تفتقر إلى مناطق الحركة ولديها مجال رؤية أضيق (122 درجة) من المتوسط ​​، لكنها لا تزال واحدة من افضل كاميرات مراقبة لاسلكية  لمعظم الناس، حتى أنها تتميز بالتوافق مع منصات المنزل الذكي مثل Google Assistant و Amazon Alexa .

تمنحك الرؤية الليلية لضوء النجوم صورًا واضحة تصل إلى 33 قدمًا دون إضاءة محيطة إضافية. بشكل عام ، وجدنا الإعداد سهلاً ، وفاقت الكاميرا توقعاتنا ، لذلك نحن معجبون للغاية بـ Reolink. ممتاز

كاميرا Reolink E1 Zoom

تعد Reolink E1 Zoom واحدة من أفضل كاميرات التكبير / التصغير التي قمنا باختبارها على الإطلاق، إنها تتفوق بسهولة على جودة فيديو Argus Pro 3 ولكنها ليست لاسلكية أو مقاومة للعوامل الجوية ، مما يجعلها أقل مرونة بشكل عام. ومع ذلك ، يجدر بك التفكير فيها إذا كنت بحاجة إلى كاميرا داخلية رائعة.

2ـ كاميرا وايز Wyze Cam v3: أفضل كاميرا اقتصادية

تعتمد كاميرا وايز Wyze Cam v3 على أساس النائم الأصلي لـ Wyze من خلال تقديم إمكانات خارجية ، وصفارة إنذار مدمجة ، وتحسين الرؤية الليلية ، ومعدل إطارات أعلى للحصول على فيديو أكثر سلاسة، بينما شهد الإصدار 3 ارتفاعا طفيفا في الأسعار بعد فترة وجيزة من إطلاقه ، لا يزال مناسب لكاميرا لاسلكية بهذه الجودة.

افضل كاميرات مراقبة لاسلكية
افضل كاميرات مراقبة لاسلكية

الايجابيات

  • سعر معقول
  • رؤية ليلية ملونة قوية
  • القدرات الداخلية والخارجية
  • صفارات الانذار مدمجة

سلبيات

  • توصيل طاقة سلكي
  • مصدر طاقة خاص للتشغيل في الهواء الطلق

تعتبر الرؤية الليلية لـ Wyze Cam v3 جديرة بالملاحظة لأنها تستخدم مستشعر ضوء النجوم مع نوعين من مصابيح LED بالأشعة تحت الحمراء لإنتاج فيديو ملون في الليل. هذه أيضًا واحدة من أولى كاميرات Wyze التي تسجل مقاطع فيديو بمعدل 20 إطارًا في الثانية (fps) خلال النهار ، مما يمنحها تشغيلًا أكثر سلاسة للفيديو وعرضًا مباشرًا مقارنةً بكاميرات Wyze القديمة.

نحن معجبين بالتخزين السحابي المجاني من Wyze والذي يوفر مقاطع صغيرة مدتها 12 ثانية لمدة تصل إلى 14 يومًا. تسمح خطة التخزين السحابية المدفوعة من Wyze Cam Plus بمقاطع فيديو كاملة الطول وهي رائعة للأشخاص الذين يرغبون في تسجيل فيديو أفضل دون شراء بطاقة microSD. إنها أيضًا واحدة من أرخص كاميرات المراقبة.

كاميرا مراقبة خارجية من وايز v2.0 Wyze Cam

في كاميرا Wyze Outdoor Cam Starter Bundle v2 تعد البطارية القابلة لإعادة الشحن رائعة إذا كنت تريد الحصول على كاميرا مراقبة خارجية لاسلكية تكلف أقل من معظم كاميرات المراقبة الخارجية الأخرى.

يعد حامل النافذة ومجموعة الأضواء الكاشفة وحامل مصباح الكشاف ثلاثة ملحقات مقنعة لمحرك v3.1، يُحسِّن التركيب عبر النافذة تسجيل الفيديو من خلال النافذة — عادةً ما يكون no-no مع الكاميرات الداخلية. تعمل مجموعة الأضواء الكاشفة LED على تقريب Wyze Cam v3 من Arlo Pro 4 في الوظائف الليلية ، بينما يوفر حامل الكاميرا ذو الإضاءة الكاشفة أفضل تجربة إضاءة لهذه الكاميرا.

عند مراجعة . فإن أحد الأشياء الوحيدة التي لا نحبها هو أنك بحاجة إلى سلك طاقة ، مما يحد من خيارات التعيين. لجعل الأمور أسوأ ، تتطلب العملية الخارجية سلكًا خاصًا .

وايز كام بان v2.0

تقوم كاميرا Wyze Cam Pan v2 بمسح الغرفة بأكملها في ثلاث ثوانٍ باستخدام إعداد Pan Scan التلقائي، يعد تتبع حركة كاميرا Wi-Fi الصغيرة أمرًا رائعًا أيضًا – إذا ركض طفل أو كلب في الغرفة ، فإن الكاميرا تتبع كل الأحداث.

3ـ كاميرا ارلو برو  Arlo Pro 4: الأفضل للمنزل الذكي

توفر كاميرا ارلو برو Arlo Pro 4 التوافق مع المزيد من منصات المنزل الذكي أكثر من أي إدخال آخر في قائمتنا، إنها تعمل مع Amazon Alexa و Google Assistant و Apple HomeKit و Samsung SmartThings ، على الرغم من أنها لم تعد الاختيار الأفضل لدينا، إلا أنها لا تزال أحد المفضلات لدينا على الإطلاق عندما يتعلق الأمر بـ افضل كاميرات مراقبة لاسلكية  .

كاميرا ارلو برو لاسلكية بنسبة 100٪ – فهي لا تحتاج إلى سلك طاقة ولا تزال قادرة على التفوق في الأداء على المنافسة، يعمل اتصال Wi-Fi والبطارية على تسهيل التركيب في أي مكان يمكن أن يصل إليه السلم.

افضل كاميرات مراقبة لاسلكية
افضل كاميرات مراقبة لاسلكية

الايجابيات

  • دقة فيديو 2K
  • تصميم خالٍ من الأسلاك بنسبة 100٪
  • كفاءة داخلية / خارجية
  • تكامل المنزل الذكي

سلبيات

  • غالي السعر
  • التخزين السحابي المدفوع

Arlo Pro 4 هي كاميرا ممتازة تعمل بالبطارية ، خاصة إذا كنت تريد إعدادًا سريعًا وكاميرات متعددة وجودة فيديو رائعة. يلتقط فيديو 2K تفاصيل أكثر من1080 بكسل الكاميرات الخارجية وتسجل مقاطع الفيديو الواضحة في أي وقت من اليوم بفضل الرؤية الليلية بالأشعة تحت الحمراء والأضواء الكاشفة المدمجة.

يعد الإعداد أمرًا سهلاً ، وذلك بفضل برنامج تعليمي مفيد في تطبيق Arlo. ويسهل حامل الحائط المغناطيسي التثبيت في أي مكان. بينما يتعين عليك الدفع مقابل تخزين الفيديو السحابي على Arlo Pro 4 .

تعمل كاميرا Arlo 4 على إصلاح أكبر عيب لـ Arlo Pro 3 من حيث أنها لم تعد تتطلب محطة أساسية ، والتي كانت متاحة فقط عند شراء كاميرتين أو أكثر. هذا يجعلها خيارًا ميسور التكلفة ، على الرغم من أنها لا تزال أغلى من متوسط ​​الكاميرا اللاسلكية (بما في ذلك بعض كاميرات Arlo). يلعب السعر دورًا رئيسيًا في حصول Reolink Argus 3 Pro على المركز الأول في قائمتنا – وهو أمر احتفظت به لسنوات عديدة.

أرلو Arlo افضل كاميرا لاسلكية رخيصة

تبيع Arlo كاميرا لا سلكية ميسورة التكلفة: Arlo Essential Spotlight ، ومن مميزاتها أنها لا تتطلب محطة أساسية وتتميز بإضاءة ساطعة للفيديو الملون في الليل مثل Arlo Pro 4. ومع ذلك ، فهي لا تتميز بجودة فيديو 2K لجهاز Pro 4. للحصول على Arlo أرخص ، تخطي البطارية ومقاومة العوامل الجوية تمامًا في Arlo Essential Indoor .

4ـ كاميرا نيست من جوجل Google Nest Cam (البطارية): أفضل تقنية

كاميرا جوجل نيست Google Nest (البطارية) رائعة من حيث جودة الصور والفيديو والصوت. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تعالج واحدة من أكبر شكاوينا بشأن Nest Cam IQ من خلال فتح معظم التنبيهات الذكية للمستخدمين بدون اشتراك Nest Aware.

الايجابيات

  • جودة فيديو رائعة
  • البطارية بالشحن
  • تخزين النسخ الاحتياطي الذاتي
  • جودة التصميم والجمالية

سلبيات

  • غالي السعر
  • يتطلب التعرف على الوجه الاشتراك

هذه افضل كاميرات مراقبة لاسلكية  تعمل بالبطارية من Google ، ويسعدنا أن نقول إن بطاريتها تعمل جيدًا في الاختبارات. ومع ذلك ، تقول Google إن البطارية لن يتم شحنها في درجات الحرارة المنخفضة ، لذلك قد تحتاج إلى إحضارها إلى الداخل للتدفئة خلال جلسات الشحن الشتوية. يوجد أيضًا تخزين فيديو مدمج يحافظ على تسجيل الكاميرا لما يصل إلى أسبوع من المقاطع عند انقطاع الإنترنت.

هناك أيضًا مساحة تخزين سحابية مجانية الآن ، مما يجعل Nest أكثر قابلية للتطبيق للأشخاص ذوي الميزانية المحدودة. يخزن ثلاث ساعات فقط من مقاطع الفيديو ، لكن هذا أفضل من افتقار Arlo و Ring الكامل للتخزين المجاني.

من بين التنبيهات الذكية التي يمكنك استخدامها مجانًا اكتشاف الأشخاص والحيوانات والمركبة ، إلى جانب مناطق الحركة. يعد استخدام العديد من الميزات بدون اشتراك شهري بمثابة تحسن كبير.

ما زلت بحاجة إلى الدفع لاستخدام ميزة التعرف على الوجه ، لكننا لسنا متحمسين لذلك. نحب بشكل خاص أنك لست بحاجة إلى دفع رسوم منفصلة لكل كاميرا IP في منزلك.

أقرا ايضا: افضل كاميرات مراقبة لعام 2022

5ـ افضل كاميرا مراقبة داخلية : يوفي سولو Eufy Solo IndoorCam C24

تعد كاميرا Eufy Solo IndoorCam C24 تطورًا كبيرا كأفضل كاميرا داخلية لمعظم الأشخاص. يعود ذلك إلى جودة فيديو 2K الممتازة والسعر المنخفض ، مما يعني أنه يمكنك شراء عدة كاميرات للمنزل. تعتبر تكاملات المنزل الذكي مكافأة رائعة أيضًا.

الايجابيات

افضل كاميرات مراقبة لاسلكية
افضل كاميرات مراقبة لاسلكية
  • جودة فيديو ممتازة
  • ميزة التخزين الذاتي للفيديو
  • سعر منخفض
  • تكامل المنزل الذكي الرائع

سلبيات

  • غير مانعة لتسرب الماء
  • سلك طاقة سلكي

تأتي كاميرا Eufy مزودة بفتحة بطاقة microSD للتخزين الذاتي – تمامًا مثل Wyze. هذا يعني أنك لا تدفع أي شيء بعد شراء بطاقة ذاكرة. لدى Eufy خطة تخزين سحابية مدفوعة ، لكنها لا تضيف حقًا أي ميزات إلى الكاميرا بخلاف تخزين الفيديو الخاص بك عن بُعد ، مما يجعل الميزات والخصومات المضافة لـ Nest و Arlo و Ring و Wyze أكثر جاذبية.

إنها أحد افضل كاميرات مراقبة لاسلكية  للتوافق مع المنزل الذكي مقارنةً بـ Arlo ، اختيار المنزل الذكي. نحن نحب أنها متوافقة مع Apple HomeKit ، وهو أقل شيوعًا من خيارات Google Home و Alexa المتوفرة في معظم كاميرات المراقبة المنزلية. (يعمل Eufy أيضًا مع هذين النظامين الأساسيين).

إنها داخلية فقط ، مما يجعلها أحد الكاميرات القليلة في تشكيلة الفريق الخاصة بنا بدون مقاومة للعوامل الجوية لمشاهدة فناء منزلك. لا يوجد أيضًا خيار طاقة البطارية لهذا الطراز ، على الرغم من أن Eufy تصنع بعض الطرز الممتازة التي تعمل بالبطارية مثل EufyCam 2C .

بشكل عام ، نعتقد أن Eufy Solo IndoorCam C24 تستحق كل هذا العناء لمحبي Apple HomeKit أو إذا كنت تريد كاميرا داخلية اقتصادية بجودة فيديو رائعة.

6ـ كاميرا رينج ستيك اللاسلكية Ring Stick Up Cam Battery: الأفضل لأليكسا

كاميرا رينج ستيك Ring Stick Up Cam خالية تمامًا من الأسلاك ، لذلك لديك الكثير من المرونة في المكان الذي تضعه فيه. وهي ميسورة التكلفة إلى حد ما، يمكنك استخدامها في الداخل والخارج. إنها كاميرا لاسلكية مثالية لمنزل ذكي من Alexa ، على الرغم من أننا نحبها بشكل أفضل إذا كانت تدعم Google Assistant و HomeKit مثل Arlo.

إذا كنت بحاجة إلى كاميرا خارجية لاسلكية بميزانية محدودة ، فإن كاميرا رين ستيك Stick Up Cam Battery يعد رهانًا رائعًا. تمتلك Ring أيضًا واحدة من أكثر خطط التخزين السحابية تنافسية في السوق .

افضل كاميرات مراقبة لاسلكية
افضل كاميرات مراقبة لاسلكية

لقد رأينا تقارير عن عمر بطارية قصير على منتجات Ring (يقول البعض إنها تدوم حوالي شهر) ، وإعادة شحن كاميرا Stick Up Cam عملية شاقة لأنك تحتاج إلى إزالة البطارية في كل مرة. هناك خيار سلكي – Stick Up Cam Plug-In – لكنك تفقد مرونة التركيب في أي مكان.

يمكنك الحصول على ملحق الألواح الشمسية حتى لا تحتاج إلى إزالة البطارية كثيرًا ، ولكن هذا سيكلفك المزيد.

بطارية كاميرا رينج ستيك Ring Spotlight Cam

تكلف كاميرا Ring Spotlight Cam ضعف تكلفة كاميرا Stick Up Cam ولكنها تحتوي على بعض الامتيازات الإضافية: تساعد صفارة الإنذار المدمجة والأضواء الساطعة في ردع الزوار غير المرغوب فيهم عن طريق جعل الكاميرا صعبة التجاهل. نحب أيضًا أن تتضاعف الأضواء كضوء مسار للمشي إلى الباب ليلاً.

7ـ كاميرا  Amcrest 4MP ProHD: أفضل إمالة عموم

نحن معجبون بكاميرا  Amcrest ، ولن تخيب كاميرا الأمان الداخلية اللاسلكية هذه أملك. تجعل وظيفة التحريك والإمالة عن بُعد والإعداد السهل ومجموعة متنوعة من خيارات تخزين الفيديو هذه واحدة من أفضل كاميرات المراقبة المنزلية المتاحة بأقل من 100 دولار.

افضل كاميرات مراقبة لاسلكية
افضل كاميرات مراقبة لاسلكية

بينما تسجل هذه الكاميرا الفيديو بدون مشاكل ، هناك تأخر ملحوظ عند مشاهدة الفيديو المباشر. لسوء الحظ ، يصعب اتباع دليل المستخدم ، ويحد تركيب Amcrest 4MP ProHD على الحائط من خيارات دوران الكاميرا. لكننا ما زلنا نحب التخزين المحلي وإضافة التحدث ثنائي الاتجاه.

8ـ كاميرا Abode Iota: أفضل كاميرا مراقبة الكل في واحد

The Abode Iota هي كاميرا مراقبة منزلية ونظام أمان متطور في جهاز واحد، يوفر هذا الجهاز الصغير إمكانية التحدث في اتجاهين وجودة فيديو عالية وكشف حساس للحركة، على الرغم من أنك تحتاج إلى الدفع مقابل التخزين السحابي للاحتفاظ بتسجيلات الفيديو ، إلا أننا نحب أن تغطي خطط Abode عدد غير محدود من الكاميرات. كما أنه متوافق مع أجهزة Amazon Alexa و Apple HomeKit و Google Assistant و Z-Wave و Zigbee.

كما يأتي مع خيار إضافة مراقبة احترافية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ولا يوجد عقد مطلوب.

أقرأ أيضًا: افضل كاميرات مراقبة في السعودية

9ـ كاميرا مراقبة داخلية: بلينك The Blink Indoor : أفضل عمر للبطارية

بلينك Blink هي علامة تجارية مملوكة لشركة Amazon تركز على كاميرات الميزانية، The Blink Indoor عبارة عن كاميرا صغيرة جذابة، بفضل التصميم الداخلي فقط ، هذا يجعلها أرخص من معظم كاميرات المراقبة اللاسلكية الأخرى.

لها عمر بطارية طويل يصل إلى عامين – أطول بكثير من المنافسين. يحقق ذلك عن طريق تسجيل مقاطع قصيرة وإيقاف تشغيل Wi-Fi عندما تكون الكاميرا غير نشطة. يعد الاتصال بأجهزة Alexa و Fire TV أمرًا سهلاً ، ويمكنك حتى مشاهدة عرض مباشر على شاشات Alexa الذكية مثل Echo Show.

افضل كاميرات مراقبة لاسلكية
افضل كاميرات مراقبة لاسلكية

تتضمن كاميرا بلينك الداخلية Blink Indoor ميزة تخزين ذاتي اختياري إذا قمت بتوصيل محرك أقراص USB بوحدة المزامنة المضمنة، هناك أيضًا اشتراك مدفوع في التخزين السحابي لحفظ مقاطع الفيديو ، لكنه يخزن فقط حوالي ساعتين من اللقطات ، وهو صغير مقارنة بمعظم العلامات التجارية، ومع ذلك ، تعد Blink Indoor خيارًا جيدًا إذا كنت تريد استخدام كاميرا مراقبة داخلية لاسلكية ميسورة التكلفة مع Alexa.

بلينك ميني Blink Mini

إذا كنت لا تمانع في الأسلاك ، فإن Blink Mini هو خيار أرخص، لكنك تحتاج إلى شراء Sync Module بشكل منفصل إذا كنت تريد تخزينًا ذاتيًا.

10ـ YI 1080p Home Camera: أفضل كاميرا فائقة الميزانية

إذا كنت ترغب في إنفاق أقل قدر ممكن من المال على كاميرا أمنية (لا يزال هذا جيدًا على الأقل) ، فستحب كاميرا الأمن الداخلي YI 1080p ، حتى أنها تصنع كاميرا مربية Wi-Fi ميسورة التكلفة في مأزق مع اكتشاف بكاء الأطفال من YI، يرسل هذا إشعارًا إلى هاتفك عندما يسمع صوت طفلك أنه بحاجة إلى بعض TLC.

التخزين السحابي المجاني غير المحدود هو ميزة رائعة أخرى . يمكنك أيضًا مشاركة الوصول إلى التطبيق مع ما يصل إلى خمسة أشخاص. لكن احترس مما إذا كنت من مستخدمي Android – فهناك العديد من المشكلات المبلغ عنها في تطبيق Android.

افضل كاميرات مراقبة لاسلكية
افضل كاميرات مراقبة لاسلكية

افضل كاميرات المراقبة اللاسلكية

هناك الكثير من افضل كاميرات المراقبة اللاسلكية  للاختيار من بينها – بالكاد خدشنا سطح أنواع الكاميرات الموجودة، ومع ذلك ، فإن Reolink Argus 3 Pro هو خيار متميز مع تشغيل خالٍ من الأسلاك بنسبة 100٪ ، وتخزين ذاتي ، ولوحة شمسية رخيصة ، وجودة فيديو رائعة.

إنها ليست كاميرا مثالية ، خاصةً لأنها تفتقر إلى مناطق الحركة التي يمكنك العثور عليها في معظم المنافسين ، ولكنها تغيير منعش من العلامات التجارية التي تركز على السحابة مثل Arlo و Ring.

راجع قائمة الأسئلة المتداولة أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول افضل كاميرات مراقبة لاسلكية  ، إذا كنت تبحث عن كاميرا مراقبة لاسلكية تعمل بنظام أمان ، فيمكنك البدء بتوصيات من أفضل أنظمة الأمن المنزلية لدينا .

الأسئلة الشائعة حول افضل كاميرات مراقبة لاسلكية

هل يمكن اختراق كاميرا المراقبة؟

لسوء الحظ ، يمكن أن تكون كاميرات المراقبة عرضة للقرصنة ، ولكن لدينا عدد قليل من النصائح الوقائية لك.

تقريبًا كل كاميرا مراقبة قمنا بمراجعتها تدعم التشفير، هذا يحمي دفق بيانات الكاميرا (مثل مقاطع الفيديو لأطفالك بعد المدرسة) من أعين المتطفلين.

بغض النظر عن ميزات الأمان التي تأتي مع كاميرا CCTV ، يمكن أن تساعدك هذه النصائح على زيادة خصوصية كاميرات المراقبة لديك:

  • اشترِ كاميرا تحمل اسمًا معروفًا واشتريها من بائع جدير بالثقة.
  • تأكد من أن شبكة Wi-Fi المنزلية الخاصة بك آمنة .
  • أنشئ كلمات مرور فريدة وقوية للكاميرا وأي تطبيقات تستخدمها للوصول إليها.
  • حافظ على تحديث البرامج الثابتة على الكاميرا وجهاز توجيه Wi-Fi.
  • قم بإيقاف تشغيل العرض عن بُعد عندما لا تحتاج إليه.
  • احجب عدسة الكاميرا عند عدم استخدامها – باستخدام شريط لاصق.

هل ستعمل كاميرا المراقبة كجهاز مراقبة طفل / حيوان أليف؟

لقد تعلمنا أن العديد من الأشخاص يريدون كاميرا أمان لاسلكية لمراقبة الأشخاص والحيوانات الأليفة التي يحبونها. إذا كان هذا هو هدفك ، فإليك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار:

  • اتصال ثنائي الاتجاه: يتيح لك هذا الاستماع والتحدث إلى الحيوانات الأليفة أو الأشخاص في المنزل.
  • رؤية ليلية: الصور الواضحة في الإضاءة المنخفضة ضرورية لاستخدام الكاميرا كمراقب للأطفال .
  • مجال الرؤية: تستخدم معظم الكاميرات الأمنية عدسة بزاوية عريضة ، بينما تستخدم أجهزة مراقبة الأطفال وكاميرات المربية غالبًا نطاق رؤية أضيق للتركيز على الطفل.
  • وعموم إمالة: إذا كنت تشاهد الحيوانات الأليفة أو الأطفال الأكبر سنًا عن بُعد من المكتب أو على الشاطئ ، فقد ترغب في تحريك زاوية الكاميرا.

هل يمكن لكاميرا المراقبة الداخلية القيام بواجب مزدوج عند النظر من النافذة؟

لا يمكن أن تحتوي الكاميرات اللاسلكية على كل شيء. سيكون من الرائع أن يتمكنوا من مشاهدة الأشياء في الداخل نهارًا ، ومراقبة ما يحدث في الخارج بعد حلول الظلام ، أليس كذلك؟ لكنها نادرا ما تعمل.

تلتقط معظم كاميرات مراقبة خارجية الوهج والانعكاسات عند تصويبها من النافذة. هذا يحجب الرؤية الخارجية ، مما يجعلها عديمة الفائدة.

إذا كان الأمن في الداخل والخارج يمثل أولوية بالنسبة لك ، فإننا نوصي بالحصول على النوع المناسب من الكاميرا لكل منطقة. قد تتمكن من العثور على كاميرا داخلية (مثل مثبت نافذة Wyze Cam v3) تدعي أنها مصممة خصيصًا لتقليل وهج وانعكاس النافذة ، ولكن تأكد من قراءة الكثير من آراء العملاء لدعم المطالبة.

هل كاميرا المراقبة اللاسلكية الداخلية أمان كافٍ؟

إذا كان هدفك هو الحماية من المتسللين ، فنحن نوصي باستخدام كاميرا مراقبة خارجية أولاً وقبل كل شيء.

يمكن للكاميرات الأمنية الخارجية ردع المجرمين وتوفير تحذير مبكر قبل دخول شخص ما إلى منزلك. بينما تساعد الكاميرات الأمنية الداخلية الأشخاص في الإمساك بالسارق بعد وقوعه ، فإن لديك فرصة أفضل لإرسال لص يعمل بكاميرا خارجية.

وإذا كنت ترغب في الاتصال بالشرطة ، فيجب أن تبحث في نظام كاميرات المراقبة الذي يأتي مع خيار إضافة مراقبة احترافية .

متى تم اختراع كاميرات المراقبة؟

كانت الدوائر التلفزيونية المغلقة والكاميرات الأمنية موجودة منذ أوائل القرن العشرين . لكن الكاميرات مثل تلك الموجودة في تشكيلة الفريق لم تظهر حتى الألفية الجديدة.

ما هي الأسس التي قامت عليها مراجعات افضل كاميرات مراقبة لاسلكية  لدينا؟

نظرنا في السعر وجودة الصورة والموثوقية وسهولة الإعداد والميزات الذكية والرؤية الليلية ورضا العملاء للعثور على أفضل كاميرات الأمان اللاسلكية.

اختبرنا معظم موديلات الكاميرات هذه في منازلنا ولدينا خبرة في استخدام جميع العلامات التجارية الموجودة في مجموعتنا. قرأنا أيضًا مراجعات الخبراء ، وبحثنا عن معايير الصناعة ومواصفات الكاميرا ، واستشرنا الآلاف من مراجعات العملاء لاستكمال اختباراتنا.

  • 200+ ساعة من البحث والاختبار
  • 33 اختبارًا في المنزل
  • تم تصنيف 50 منتجًا ضمن أفضل 10 منتجات لدينا
  • تم تقييم أكثر من 150 منتجًا

حصلت الكاميرات التي تعمل بالبطارية والتي تندرج بالكامل في الفئة الخالية من الأسلاك ، مثل Reolink و Arlo ، على رصيد إضافي عندما يتعلق الأمر بتصنيف افضل كايمرات مراقبة لاسلكية هذا العام. لكن لم نتمكن من استبعاد كاميرات Wi-Fi عالية الجودة من Wyze و Eufy لمجرد وجود سلك طاقة إلزامي.

من خدماتنا:

شركة نقل عفش بخميس مشيط

شركة نقل عفش بجازان

شركة نقل عفش بنجران