شركة نقل عفش بالعيدابي تعتبر واحدة من أفضل الشركات بالمملكة العربية السعودية، وذلك لأنها تقوم بتقديم كافة الخدمات المميزة والمثالية للغاية في نقل الاناث،

شركة نقل اثاث العيدابي

كما انها تعتبر شركة من أوائل الشركات في هذا المجال حيث انها تمتلك كافة الإمكانيات اللازمة في الإتمام لعمليات النقل، وتعتمد هذه الشركة على فريق عمل ذات الخبران والمهارة والكفاءة العالية ويقوم فريق العمل بتقديم كافة الخدمات على أعلى مستوي من الدقة والجودة، كما أن شركة نقل عفش بالعيدابي تستخدم الأدوات والتقنيات الحديثة والتي تسنخدم في الرافعات وفي الأوناش والتي تساعد بنسبة كبيرة جدا في النقل بدون حدوث اي أخطاء، ويوجد بالشركة المزيد من المشرفين ومن المندوبين الماهرين، كما ان الشركة تهتم بالإشراف علل كافة فريق العمل أثناء القيام بتأدية العمل.

شركة نقل عفش بالعيدابي

من الامور المعروفة والشائعة بأن الأثاث من القطع الأساسية والمهمة للغاية وذلك في أي منزل، فإن الأثاث بالمنازل هي التي تكمل الديكور، حيث لا نجد منزل يخلو من الأثاث ولذلك فإن شركة نقل عفش بالعيدابي تهتم كثيرا  بالأثاث وتهتم بالحافظ عليه وتعمل على الحماية الكاملة له و يتم وصوله بكل أمان للعملاء وذلك أثناء عملية نقله،

حيث تعمل شركة نقل عفش بالعيدابي على التدريب لكافة فريق العمل لديها كما أنها لا تقبل إلا العاملين الحاصلين علي المؤهلات الدراسية، فلقد أثبتت شركة نقل عفش بالعيدابي كفاءتها واثبتت جدارتها وذلك في وقتا قصير ووجيز جدا، فإن شركة نقل عفش بالعيدابي تعتبر من الشركات العملاقة والتي تمتلك الكثير من المميزات الذي جعلتها من الشركات الأولي في هذا المجال.

 افضل شركة نقل عفش بالعيدابي

تقدم شركة نقل عفش بالعيدابي  الخدمات الكثيرة والمتعددة والتي يتم من خلال عذه الخدمات النقل للاثاث بكل سهولة ويسر وبالشكل الاكثر من مميز، فإن الشركة تقدم  أفضل الخدمات التي تتم بالتقديم بالاحترافية والأداء العالي والمتميز جدا ومن الخدمات التي تقوم شركة نقل عفش بالعيدابي بتقديمها الأتي:

شركة نقل عفش بالعيدابي
شركة نقل عفش بالعيدابي

 فك الأثاث وتركيبه

 

تقدم شركة نقل عفش بالعيدابي كافة خدمات الفك والتركيب للأثاث بالجودة واامهارة العالية والأسعار الخيالية.

 

 تغليف الاثاث

 

تقدم شركة نقل عفش بالعيدابي كافة خدمات التغليف للأثاث والمحافظة عليه بشكل جيد حيث يقوم بالخدمات الخاصة بالتغليف فريق عمل محترف وتعمل الشركة  علي الاستيراد لأفضل أنواع التغليف وذلك من الخارج والتي تكون أنواع آمنة جدا لحماية الأثاث بدون الإصابة بأي خدوش او أي تلف.

 

 نقل الأثاث

 

شركة نقل عفش بالعيدابي صنفت بأنها شركة من الشركات التي تقوم بتقديم كافة الخدمات الخاصة بالنقل وذلك بالإحترافية الكبيرة جدا.

 

تخزين الأثاث

 

تمتلك الشركة المزيد من المستودعات والمخازن الذين يمتازوا بالاتساع في المساحة وذلك في الحفظ لاي منقولات أي كان الحجم الخاص لها.

 

 مواد التغليف التي تستخدمها شركة نقل عفش بالعيدابي

 

تستخدم شركة نقل عفش بالعيدابي العديد من المواد في التغليف والتي تساعد بشكل كبير جدا على الحماية التامة للأثاث وتحافظ عليه من التلف والتكسير واي الخدوش، ومن مواد التغليف الاي تستخدمها الشركة الأتي :

 

·         تغليف الأثاث الكرتوني

 

يسمي هذا التغليف بإسم التغليف الكرتوني او بإسم بالورق المقوى ودور هذا النوع من التغليف هو الحفاظ التام علي الأثاث، كما ات يتم استخدامه في تغليف القطع الثمينة، ويتم استخدامه أيضا في تغليف الأجهزة الكهربائية وذلك لانه يساعد على لحماية الكاملة للاجهزة، فإن التغليف الكرتوني يعتبر من أفضل وأقوى المواد المستخدمة في التغليف والتي تقوم شركة نقل عفش بالعيدابي  بالاعتماد عليه يشكل كلي في تغليف الأثاث حيث تقوم الشركة باستيراد هذا النوع من الخارج، فإنه يمتاز بالقوة ولذلك يتم استخدامه في تغليف المجالس وتغليف الانتريهات وتغليف الكنب وتغليف جميع أنواع المفروشات.

 

·         تغليف الأثاث النايلون

 

يتم استخدام هذا النوع في تغليف البطاطين وتغليف المفارش والسجاد وغيرهم من المفروشات، وبعد ذلك يتم التثبيت للتغليف بالأشرطة اللاصقة وذلك لأنها تحمي المفروشات من عدم وصولها للغبار أو وصولها للماء، فإن هذا النوع من التغليف يعتبر من أفضل الأنواع في التغليف وذلك لأنه يتم استخدامه في التغليف لكافة أنواع المفروشات مثل السجاد ومثل الموكيت وايضا الستائر ومثل البطاطين، ومن خلال  التغليف النايلون يتم الحماية بشكل كامل للمفروشات من التعرض للغبار أو التعرض للرطوبة.

 

·         تغليف الأثاث بالفلين

 

يستخدم الفلين في المحافظة على المنقولات الثمينة والتي تكون قابلة للكسر مثل منقولات الزجاج ومثل الأدوات الصيني ومثل النجف وغيرهم كثير من الأدوات الأخري ، ويتم وضع الفلين بين الفراغات لحماية الاثاث المنقول من الكسر أو من الصدمات.

شركة نقل عفش بالعيدابي
شركة نقل عفش بالعيدابي

·         تغليف الأثاث الفقاع

 

يكون تغليف الفقاع على شكل الفقاعات ويستخدم هذا النوع في  تغليف الأخشاب وذلك لأنه يحمي الأخشاب كثيرا ويحافظ عليها حتى لا تتعرض الأخشاب للتلف او تتعرض للخدوش ويتم استخدام تغليف الفقاع أيضا في تغليف كافة أنواع الأواني، فإنه يكون من اقوى المواد في التغليف.

 

مراحل نقل الاثاث

 

  • في الخطوة الأولي يتم تلميع العفش وتنظيفه جيدا ، وبعد ذلك يتم يقوم فريق العمل بالخدمة.
  • يتم بعد ذلك التغليف للأثاث جيدا ، ثم يتم ترقيمه وهذه الخطوة حتى تسهل عليك بعد ذلك.
  • يتم التعبئة للأثاث في الكراتين وفي الصناديق الخاصة ويقوم بهذه الخدمة العمالة المحترفين والماهرين.
  • بعد ذلك يتم تنزيل الأثاث من أعلى الطوابق وذلك يكون من خلال الاوناش والرافعات.
  • بعد تنزيل الأثاث يبدأ فريق العمل بترتيبه بداخل السيارات والذي تكون مبطنة ومجهزة وذلك بهدف الحماية التامة للأثاث .
  • يبدأ سائقين السيارات بالقيادة ويقومون بعد ذلك بالتوجه للمنزل الجديد وعند الوصول يبد فريق العمل بنقل الأساس أيضا للمنزل بالرافعات.
  • عند الانتهاء من عملية النقل يبدأ فريق العمل بعد ذلك بتركيب الأثاث كما كان من قبل وبالشكل الاكثر ترتيبا.

 

ارخص شركة نقل عفش بالعيدابي

 

اذا كنت ترغب في نقل الأثاث الي مكان جديد وتحتاج للشركة المضمونة والرائدة التي تساعدك كثيرا في عملية النقل فإن شركتنا من أفضل الشركات في ذلك فإنها تسيو على الخطوات اليسيرة والسهلة للغاية وهي كالآتي :

  1. عند تواصلك بشركتنا فسوف نصلك على الفور وذلك حتى نقوم بمساعدتك ونعاين الأثاث حتى نقوم بإحضار المواد الخاصة بالتغليف التي تتناسب معه.
  2. عندما يصل فريق العمل الخاص بشركتنا فإنه يقوم في البدء بالفك الاثاث الخاص بغرف النوم مثل اثاث السرائر واثلث الدواليب وجميع القطع الاخري و بعد القيام بفكها يعمل على تغليفها ويتم نقلها على السيارات.
  3. بعد ذلك يقوم فريق العمل المختص بالتغليف لكافة الأدوات التي تكون معرضه للكسر وذلك مثل المرايا ومثل الزجاج ومثل الانتيكات والنجف وجميع الأدوات الخاصة بالمطبخ ويقومون بإستخدام اقوى الأدوات في التغليف والتي تحمي من الكسر.
  4. يقومون بعد ذلك بوضع كافة المنقولات بالكراتين ويقومون بالكتابه على الكراتين وذلك للحماية لها أثناء عملية النقل ويتم بعد ذلك نقلها للسيارات المبطنة والمجهزة.
  5. بعد ذلك يقوم فريق العمل بالبدء في تغليف المجالس وتغليف الانتريهات وتغليف الكنب وايضا الكراسي ويتم استخدام الأوراق الكرتونية في عملية التغليف.
  6. بعد التغليف يتم نقلها على السيارات الخاصة، ويعمل فريق العمل على الفك للأجهزة الكهربائية.
  7. يعمل بعد ذلك على تغليفه الأجهزة الكهربائية وذلك بواسطة الأكياس البلاستيكية والفل وبعد تغليفهم يتم وضع الأجهزة الكهربائية بالكراتين و تكون كراتين قوية ومتينة جدا وبعد ذلك يتم لصق الكرتونة بالمواد اللاصقة.
  8. يتم نقل جميع الكراتين الخاصة بالأجهزة الكهربائية الي السيارات المبطنة وذلك لحمايتها ويتم رص الكراتين بداخل هذه السيارات.
  9. عند الوصول يبدأ فىيق العمل بتنزيل الأثاث ويتم نقله للمنزل الجديد وذلك من خلال الرافعات ومن خلال الأوناش التي تحمي الأثاث وتضمن ان يصل بدون ان يتعرض لأي اضرار.
  10. يبدأ بعد ذلك النجارين لدي شركتنا بإعادة التركيب للأثاث كما كان ويهتمون جيدا بالتنظيف للمكان وأيضا يعملون على التركيب لكافة الستائر ويتم فرش السجاد بالأرضيات
  11. يقدمون للعملاء المزيد التعاقدات والضمانات اللازمة الذي تضمن لهم بأن العفش يصل بكل أمان دون حدوث اي خدوش أو حدوث أضرار به.
  12. ولحماية الأثاث نقوم بنقديم العديد من الإرشادات والعديد من النصائح الذي يكون عليكم ان تسيرو عليها.

من خدماتنا:

شركة نقل عفش بجازان

شركة نقل عفش بخميس مشيط

شركة نقل عفش بنجران