ليس سراً لماذا أصبحت ايكيا واحدة من أنجح شركات الأثاث في العالم، أثاثها ذو العبوات المسطحة ميسور التكلفة ويمكن توصيله إلى منزلك في غضون أيام، فضلا عن قابليته للتفكيك وإعادة التجميع، وهي الخاصية التي تحتاج إلى مهارة خاصة للاستفادة منها كميزة عظيمة في اثاث ايكيا، تعرف على كيفية تركيب اثاث ايكيا من خبراء شركة سماء المملكة.

تركيب اثاث ايكيا
تركيب اثاث ايكيا

7 خطوات لتركيب اثاث ايكيا

1ـ افحص مشترياتك بدقة قبل نقلها

أثناء تواجدك في متجر ايكيا، وقبل إجراء عملية الشراء، امنح نفسك بعض الوقت لمراجعة المنتج الذي قررت شرائه، قم بإجراء فحص شامل للصندوق المعبأ للتأكد من عدم وجود خدوش أو تلف في الصندوق، عند وصول المنتج إلى منزلك افحص جميع القطع وتحقق من وجودها كاملة بالمقارنة مع قائمة المحتويات المرفقة، إذا كان هناك شيء مفقود ، فاتصل بخدمة العملاء ، وسيقومون بإرساله إليك مجانًا.

2ـ اقرأ بعناية تعليمات تركيب اثاث ايكيا

لا تبدأ في تجميع أثاث ايكيا الخاص بك حتى تقرأ التعليمات بالكامل، تحقق من الرسومات بعناية ، ثم ضع كل القطع لتتطابق مع النموذج المرفق مع المنتج، عندها فقط ستكون جاهزًا لتجميعها معًا.

3ـ إعداد مكان مناسب للعمل

لكي تقوم بتركيب اثاث ايكيا بشكل سلس، جهز منطقة عملك، تأكد من أن لديك مساحة كافية لتجميع كل القطع معًا بالإضافة إلى مساحة للتنقل، لحماية الأرضيات والسطح الخارجي لأثاثك الجديد ، قم بتغطية الأرضية بورق كرتون مقوى، يمكنك حتى استخدام الصندوق الذي جاء فيه الأثاث.

4ـ استخدام الغراء عند تركيب أثاث ايكيا

لا يُعرف الأثاث الجاهز بالضرورة بمتانته، يمكنك تدعيمه ، ببعض غراء الخشب، فقط تأكد من التوفيق الصحيح لكل القطع معًا أولاً قبل لصقها، تذكر ، بمجرد لصقها، لا يمكنك فكها، أثناء تركيب كل شيء معًا ، تأكد من أن لديك كل القطع في المكان الصحيح وفي الاتجاه الصحيح.

تركيب غرف نوم ايكيا

5ـ استخدم مطرقة من الخشب أو المطاط

للتعامل مع المسامير الخشبية التي تنبثق من بعض القطع في اثاث ايكيا، يمكنك استخدام مطرقة من الخشب أو المطاط لإدخال هذه المسامير وتثبيتها في الثقوب المعدة لها في القطعة الأخرى، فقط تذكر أن تتعامل برفق عند الضغط على المسامير لإدخالها بالكامل، قد يؤدي استخدام الكثير من القوة إلى إتلاف القطعة.

6ـ استخدم الأدوات المناسبة لتركيب أثاث ايكيا

توفر ايكيا جميع الأدوات التي تحتاجها لتركيب أثاثك ، ولكن في بعض الأحيان تحتاج إلى أدوات إضافية لتسريع بعض الخطوات ، اجعل مثقابًا كهربائيًا في متناول يديك ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة مفكات متنوعة الأحجام والأنواع.

7ـ خدمات تجميع أثاث ايكيا

بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون القيام بتركيب اثاث ايكيا بأنفسهم ، فإن شركة سماء المملكة توفر خدمة نقل وتجميع مشترياتك اثاث ايكيا نيابة عنك، بالإضافة إلى خدمات فك ونقل وإعادة تجميع الأثاث عند الانتقال إلى منزل جديد.

شركة تركيب اثاث ايكيا

سواء كنت تقوم بتأثيث شقة كاملة أو مجرد الحصول على طاولة جديدة لإضفاء لمسة جمالية على غرفة المعيشة الخاصة بك ، فإن شركة سماء المملكة توفر خدمة تركيب اثاث ايكيا، لمساعدتك على الشعور بالراحة، نحن نقدم أسعارًا لا تقبل المنافسة ، مع تفاصيل جميع الرسوم مقدمًا، سنرسل فني أو فريقًا من فنيي التجميع ذوي الخبرة مجهزين بجميع الأدوات اللازمة.
تقدم شركة نقل عفش بجازان خدمات تجميع وتركيب أثاث ايكيا احترافية من قبل فنيين ذوي خبرة، من قطع الأثاث المعيارية وخزائن الملابس المعقدة الكبيرة ووحدات الحائط ، إلى المقاعد والمكاتب، ، ننجز المهمة بشكل صحيح في المرة الأولى.
خدمة تركيب اثاث ايكيا لدينا متاحة لكل من :

  • تركيب غرف نوم ايكيا
  • تركيب مطابخ ايكيا
  • تركيب مكاتب ايكيا

يتم تجميع كل قطعة بشكل احترافي وملفوفة بشكل فردي، مثالي لمن لديهم مساحة محدودة أو لمن يشترون مطابخ ايكيا، هذه الخدمة متاحة لجميع ماركات الأثاث الجاهز للتجميع.

مميزات اثاث ايكيا

ايكيا هي شركة سويدية تصمم وتبيع أثاثًا جاهزًا للتجميع (مثل الأسرة والكراسي والمكاتب) والأجهزة المنزلية والإكسسوارات المنزلية منذ أكتوبر 2011 ، حيث تمتلك ايكيا وتدير 332 متجرًا في 38 دولة الآن، ولكن ما الذي يجعل شركة Ikea ناجحة جدًا، وما الذي يجعل أثاثها مختلف.

  • التنوع الهائل في المنتجات، من غرف النوم إلى طاولات القهوة، ومكملات الديكور، سوف تجد كل ما تبحث عنه لدى ايكيا.
  • سعر منخفض مقارنة بالأثاث التقليدي.
  • جودة عالية، تتمتع منتجات ايكيا بالقوة التي تجعلها تدوم طويلا.
  • تصميم مميز ، في نظري هذه هي الميزة الكبرى لأثاث ايكيا، حيث يتمتع اثاث ايكيا بتصاميم عصرية فريدة وغير مكررة، لا تمل من النظر إليها، علاوة على التوازن الناجح بين الشكل الجمالي والفائدة الوظيفية لكل قطعة.
  • على عكس متجر البيع بالتجزئة العادي ، فإن متجر Ikea عبارة عن تصميم أحادي الاتجاه ، حيث يشجع العملاء على رؤية جميع منتجاتهم دون الشعور بالارتباك بشأن طريقة العرض.
  • متجر اثاث ايكيا بأكمله مصمم جيدًا ، حيث تشعر وكأنه منزل كبير مفروش ، والذي يمكن أن يحفز العملاء بسهولة على شراء كل الأثاث الذي يحتاجونه في ايكيا بعد رؤيته بشكل واقعي متناسق.
  • أحد الأشياء المهمة التي تختلف عن شركة الأثاث الأخرى في ايكيا هي خدمة العملاء الرائعة، في Ikea ، يضم كل متجر مطعمًا يقدم طعامًا سويديًا تقليديًا غير مكلف، كما يقدمون أيضًا “خدمة الاستلام والتوصيل” “التوصيل للمنازل” وهذا يجعل التسوق أسهل كثيرًا ، مما يساعد Ikea على كسب عدد كبير من العملاء.

نجحت شركة Ikea في تأسيس وتنمية علامة تجارية مميزة تمثل أثاثًا لطيفًا على الطراز السويدي وصديق للبيئة ، حيث يجذب تصميمها الجيد الكثير من الأشخاص، اسأل عن خدمة تركيب اثاث ايكيا من شركة سماء المملكة.